إطلالات المشاهير في حفلة Tony Awards لعام 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
إطلالات المشاهير في حفلة Tony Awards لعام 2023

تعد جوائز توني Tony Awards السنوية، التي تكرم أفضل إنتاجات مسرح برودواي لهذا العام والنجوم الذين قدموا أفضل أعمالهم بها هي دائماً ما تكون من أفضل الأحداث وأكثرها أناقة، إنه أفضل بكثير من الأحداث الرسمية، حيث يجسد المظهر إحساساً بالمسرحيات والبراعة في الابتكار أيضاً.

لم تكن حفلة توني Tony Awards لعام 2023 مجرد احتفال بالمواهب وأفضل الأعمال المسرحية ولكن أيضاً شهدت السجادة الحمراء أكثر الأزياء أناقة والتي ظهرت بها نجمات هوليوود.

أدناه، نجمع كل الأزياء التي تحتاجين إلى رؤيتها من حفل توزيع جوائز توني لعام 2023.

إطلالة الممثلة ليا ميشيل Lea Michele

ظهرت ليا ميشيل بفستان كلاسيك أنيقة من دار إميليا ويكستيد Emilia Wickstead مزيناً بنقش الورود الحمراء وأكملت إطلالتها بأقراط من Briony Raymond وخاتم وسوار Jemma Wynne، مما أعطاها مظهراً أنيقاً وأنثوياً.

جيسيكا شاستين Jessica Chastain

أدخلت جيسيكا تشاستين اللون الأصفر المشرق على السجادة الحمراء لجوائز توني Tony Awards لعام 2023 في فستان بتصميم كسرات مع وشاح كاب من دار غوتشي Gucci تميز بتصميم عقد مرصع مدمج مع الفستان.

إطلالة جودي كومر Jodie Comer

حصلت جودي كومر على جائزة كبيرة في تلك الليلة وارتدت لهذه المناسبة فستاناً أسود أنيقاً وبسيطاً للغاية من Thom Browne والذي ارتدته مع مجوهرات أنا خوري.

إطلالة ميشيل ويليامز Michelle Williams

أضافت ميشيل ويليامز القليل من التألق لهذه المناسبة، اختارت الممثلة ثوباً معدنياً متدرجاً باللون الفضي اللامع من تصميم Louis Vuitton.

إطلالات النجمات في حفل Tony Awards لعام 2023

  • كان هناك أيضاً العديد من الإطلالات الأنيقة والبسيطة، خاصةً من ستيفاني هسو التي اختارت فستاناً أسود بدون أكتاف بأكمام منتفخة وتنورة ضخمة ضيقة عند الخصر، بالإضافة إلى الممثلة جودي كومر التي لفتت الأنظار بفستان أسود رائع مرصع من دار Thom Browne كان يتلألأ تحت كاميرات المصورين الوامضة.
  • حظيت المطبوعات أيضاِ بلحظة، حيث ارتدت راشيل بروسناهان فستاناً منقطاً مع فراشات تتدلى حول تمثال نصفي، مأخوذة من مجموعة Dua Lipa التي تم إطلاقها حديثاً بالاشتراك مع Versace، أكملت الممثلة، التي كانت عمتها المصممة الراحلة Kate Spade، المجموعة بأقراط على شكل كعكة وأقراط مرصعة بالماس. 
  • في حين ارتدت نجمة "Funny Girl" ليا ميشيل فستان من Emilia Wickstead الزهري الذي يحتوي على عقد مربع وصدّ خافت، كما فعلت جوليان هوغ، التي أبقت مظهرها موسمياً بفستان صيفي رائع من كارولينا هيريرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار